التخطي إلى المحتوى
فيلم الإثارة The New Mutants بـدور العرض بعد التخلص من أزمة كورونا

على الرغم من أن الشركة أعلنت إطلاق 20thcenturyfoxfilm على ديزنى بلس، أعلنت الشركة نيتها في إصدار أفلام مثيرة ومشوقة The New Mutants، بعد التخلص من أزمة فيروس كورونا وبدأت الشركة رفض ذلك و لم يكشف عن تاريخ إصدار محدد للفيلم حتى الآن، وفقا لما نشر على موقع “wegotthiscovered “، كما قدمت الشركة من اعلانات ترويجية جديدة .

وقدمت الشركة عملا جديدا لمدة 30 ثانية، وتم عرض فيلم التشويق والإثارة من The New Mutants، وقدم في 13 أبريل من العام الماضي، ولكن تم تأجيلة بسبب الفيروس وتم تأجيلة للمرة الرابعة، حيث كان من المفترض تقديمة في عام 2018. والفيلم ينتمي إلى فئة الخيال العلمي، إنتاج استوديوهات فوكس تونتيث سينتشورى، وهومن إخراج جوش بون.

وتدور قصة الفيلم في سياق الإثارة والتوتر، حول حياة 5 أشخاص متحمسين الذين يشكلون الدفعة الأولى من خريجي مدرسة تشارلز إكزافيير. البروفيسور الشهير إكس، يحاولون أيضا الهروب من ذنوبهم الماضية وإنقاذهم من الموت.

و رغم أن العالم يواجه أزمة في ختام دور مختلف العروض بسبب أزمة كورونا، ولكن لأن العديد من سعى و نأتي إلى الشركة لمواجهة أي قرار من الرئيس بتأجيل وأمكان الأفلام الجديدة على بث منصات مختلفة بالمقارنة مع المواد، ولكن الشركة لا تقبل 20th century، حيث أعلن أن تأجيل طرح فيلم “Jungle cruise”.بينما جونسون و إيميلي بلانت، دوان في غضون عام ستكون صدرت 20 يوليو 2021، وليس 24 يوليو من هذا العام، وفقا لتقرير نشرته hollyvoodreporter.

فيلم Jungle Cruise ينطلق في جميع أنحاء المبنى في رحلة عبر ديزني لاند الترفيهية ، حيث مجموعة من المسافرين ركوب قارب عبر نهر صغير من خلال غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة ، ولكن مع وجود خارق .

التعليقات