التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 17 من مسلسل ب 100 وش
مسلسل ب 100 وش

تبدأ الحلقة 17 من مسلسل ب 100 وش للنجمي نيللي كريم واسر ياسين على مشهد تحقيق الظابط مع نجلاء وسعاد في قضية سرقة فلوس غزال من البنك وخلال التحقيق مع نجلاء قالت للظابط بان هناك سيدة تبع تعداد السكان اتت وقامت بأخذ بيانات بطاقة غزال .

 

احداث الحلقة 17 من مسلسل ب 100 وش 

ويأتي مشهد اخر يقول الظابط لصلاح قريب غزال بأن السيدة تبع تعداد السكان قامت بتغفيل الممرضة نجلاء واخذت بطاقة غزال وقال الظابط لصلاح بانه سوف يقوم ببعث نشرة للاقسام والمصالح الحكومية بمواصفات ايهاب وسيدة التى تبع تعداد السكان لتصبح هناك قضية يقوموا بارسالها للنيابة .

ويأتي مشهد اخر يذهب سامح مع نجلاء وزيزو الى مقر المجموعة ويدخل في مشاجرة مع فتحي بسبب اخذ منه 2 مليون جنيه ويأتي مشهد على تجمع المجموعة لعميلة نصب جديدة والعملية سوف تحدث في معرض سيارات كبير وسوف يكون اصحاب هذا المعرض هم فتحي وسامح ونجلاء سوف تكون في الحسابات وحمادة وماجي ورضوي وسباعي سوف يكونوا زبائن .

وفي هذة العملية يقوم زيزو بأخذ باسبور والد ماجي ويقوم بتأجير 20 سيارة من اكثر من مكتب تأجير سيارات وفي هذة العميلة لن يشاركوا سكر وعمر بها حتى يبعدوا عن الانظار وتنتهى الحلقة على نجاح هذة العملية وتقسيم الفلوس وتفكير سكر مع المجموعة في عملية جديدة عباراة عن روضة المانية .

 

إقرا أيضا

التعليقات