التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 17 من مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 17 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على مشهد استيقاظ زين من نومه في غرفته في الواحة يجد سليمة امام سريره وتقول له انها تريد ان تتحدث معه عن قتل سميح ارسلان وانهم يجب ان يعرفوا من هو القاتل الحقيقي وتقول له انها مكلفة ان تراقبه في كل مكان وانها علمت بانه كان متواجد في منزل سميح ارسلان لكن زين نكر ذلك  .

 

احداث الحلقة 17 من مسلسل النهاية

ويأتي مشهد اخر يقرر زين ان ينتظم في جلسات محبة مع المهندس شاكر وباقي العاملين في الواحة حتي يكتشف اي شئ اخر عن الواحة ويأتي مشهد اخر يقرر زين ان يقول لسليمة بأن سميح ارسلان قام بالفعل بالاتصال به وذهب له ووجده ميتا وقرر ذلك حتي يستغل اي فرصة ويهرب عن اعينهم .

ويأتي مشهد اخر على ذهاب مؤنس الى ريناد لكي تقول له على جميع خطوات زين الربوت في مقابل ان تتعلم هي واشقائها في مدرسة شركة اينرجي كو ويأتي مشهد اخر يطلب مؤنس من رجال الامن بأن يقوموا بمراقبة سعادة باستمرار ويأتي مشهد اخر على حفر عزيز في الصحراء ويقوم بدفن السلاح الخاص به .

ويأتي مشهد اخر قررت ريناد الذهاب والاستماع على ما يقولوا مراد المحروقي مع زين الروبوت وهو الهجوم على شركة اينرجي كو ليقوموا بسرقة المعدات من هناك لعمل الاسيهات ويأتي مشهد اخر ذهب شادية لمراد المحروقي لكي تقول له بأن زين الذي مع صباح هو زين روبوت وتنتهى الحلقة على ذهاب شخصين من الامن الى زين .

 

إقرا أيضا

التعليقات