التخطي إلى المحتوى
تصوير الموسم التانى من Upload بعد نجاح الموسم الأول

أعلنت Amazon عن استئناف مسلسل الكوميديا ​​والخيال العلمي Upload لموسمها الثاني، بعد أسبوع واحد من بدء العمل الجديد، حيث وصلت إلى الشبكة في 1 مايو وحصلت على تقييمات جيدة على imdb. سيتم إطلاقه في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.

قدم جريج دانييلز كوميديا ​​درامية ذكية في مسلسل” Upload ” بينما أسعد عملائنا الذين قضوا الكثير من الوقت في منازلهم الأسبوع الماضي، لذلك يريد المشجعون بالتأكيد مشاهدة الموسم الثاني مع ناثان ونورا، لذلك نعلن أنه الموسم الثاني، قالت جنيفر سالك، رئيس شركة أمازون ستوديوز. يسعدنا أن المشروع العاطفي لجريج وجد مثل هذا الجمهور المتفاني.

” Upload ” بطولة أندي ألو، روبي إميل ، كيفين بيجلي، أوين دانييلز، أليجرا إدواردز، زينب جونسون، كريس ويليامز، آندي طومسون.

الاستثمار يعني أنه يمكن للشخص أن يختار حياة ثانية بعد الموت، والتي تحدث إلى حد كبير في شكل راتبه.

وفقا لشبكة Amazonأيضًا التوقف عن تصوير سلسلتها الجديدة Lord Of The Rings بسبب فيروس كورونا الجديد، الذي انتشر في معظم أنحاء العالم وقتل الآلاف.

وفقًا لتقارير أجنبية، تم تصوير المسلسل الجديد، الذي تم إنشاؤه بتكلفة مليار دولار، بسبب إغلاق فروع جميع البلدان حيث تم تصويره، وانتهى الطاقم بتصوير المشاهد الأخيرة في نيوزيلندا قبل الإعلان عن توقف التصوير بسبب فيروس كورونا

وأكدت تقارير أجنبية أن المحطة المعتمدة من Amazon ستستمر أسبوعين فقط، وسيتم إعادتها بعد نهاية فترة الحجر الصحي التي تفرضها سلطات الدولة لإكمال التصوير حتى الموسم القادم الأول في نهاية العام المقبل.

 

التعليقات