التخطي إلى المحتوى
تصوير جزء جديد من مسلسل The Last Kingdom للموسم خامس..

رصدت مصادر قريبة من طاقم مسلسل “the Last Kingdom” أنهم قاموا بتكملة عملهم لجزء جديد إلى موسم خامس جديد، خاصة بعد نجاح رابع موسم لهم الذي انطلق في 26 نيسان (أبريل)، ولكن لم يبلغ أي من الموظفين في سلسلة Fantasy أو شبكة Netflix عن المشكلة حتى الآن. ووفقًا للتقرير المنشور على الصحيفة ، فإن الموسم الرابع من العملية كان ناجحًا جدًا، حيث تراوحت ترتيب الأحداث العشرة من 9.1 إلى 9.6 على موقع imdb.

يشار إلى أن مسلسل ” The Last Kingdom ” يقوم على سلسلة كتب “the Saxon Stories ” للروائي برنارد كورنويل، وقد عرض لأول مرة على قناة بي بي سي أمريكا عام 2015 ويناقش السياسة والدين والحرب ومشاعر الشجاعة. والحب والولاء. ديفيد داوسون، توبياس سانتيلمان، إميلي كوكس، أدريان باور.

وقعت أحداثه في القرن التاسع الميلادي، عندما وقعت العديد من الممالك التي تشكل ما نعرفه في المملكة المتحدة اليوم في أيدي الفايكنج، باستثناء مملكة ويسيكس، التي يحكمها الملك ألفريد الكبير، الذي كان مشهورًا. للدفاع عن المملكة الأنجلو ساكسونية ضد الفايكنج ليصبح الملك الإنجليزي الوحيد الذي حصل على اللقب العظيم.

تمكنت Netflix أيضًا من الفوز بحقوق Dark Days at the Magna Carta، والتي ستلعبها الممثلة العالمية بليك ليفلي، والتي ستشارك أيضًا في إنتاج المسرحية، وستكتب النص للمؤلف مايكل بيزلي، شريطة أن المخرج شون ليفي للمشاركة في انتاج وانتاج العمل الجديد، بحسب التقرير الذي نشر على موقع “deadline “.

تدور أحداث فيلم ” Dark Days at the Magna Carta ” حول امرأة يتعين عليها اتخاذ تدابير جديدة وغير منطقية في بعض الأحيان خلال حدث مأساوي لإنقاذ عائلتها ، وفقًا للتقرير المنشور في ” deadline “.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Netflix عن تعاونها مع النجمة التونسية هند صبري لخلق عمل فني جديد في دورها، المسلسل العربي الجديد هو دراما كوميديا ​​حيث ستحصل النجمة هند صبري على أول تجربة لها كمنتج تنفيذي في شركته الإنتاجية وسيتم إدراجها . الجديد في مصر في خريف 2020.

التعليقات