التخطي إلى المحتوى
معلومات عن ليتل ريتشارد بعد وفاته

توفي المغني ليتل ريتشارد بعد مسيرة طويلة مع الغناء، وحقق نجاحًا كبيرًا في عالم موسيقى الروك، خاصة بعد أن نقش اسمه في الحروف الذهبية خلال شهر مارس الطويل، عمره 87 عامًا، وصرحت ابنة دانى في بيان مؤكد لمجلة “رولينج ستون “خلال تقرير طويل نشرته المجلة لم يكشف عن سبب وفاة ليتل ريتشارد وبمجرد الإعلان عن وفاة ليتل ريتشارد، وقامت زوجة الرئيس الاسبق ميشيل أوباما بالتعانية عن وفاة النجم ريتشارد، وحزن العديد من معجبيه عليه من خلال وسائل التواصل الإعلامى.

حيث نشأ في هذه المنطقة الجنوبية مستخدماً إحساساً بترانيم وتأثيرات نيو أورليانز، ثم قام بخلط أغانيهم مع بيانو. بينما وُلد ريتشارد في جورجيا في 5 ديسمبر 1932. وكان لريتشارد عائلة كبيرة من 12 طفلاً، وتم التأكيد على أنه بدأ الغناء لأنه أراد أن يبرز عن أشقائه. بينما اعلن فى بدايته الفنية من خلال إحدى محادثاته وقال إنه ولد في منطقة صعبة من ناحية الفقر ، حيث باع والده الويسكي بشكل غير قانوني.

وغادر منزل والده في سن المراهقة بعد شجار مع والده ، الذي لم يتمكن في البداية من التعامل مع موسيقاه. حيث صُنفت على رأس قائمة بريطانيا لأكثر الأغاني شعبية اغنية ” جودى جولى مس مولى” لعام 1958. بينما حازت أغنية أخرى اعجاب الجماهير“توتي فروتي ” وباعت أكثر من مليون أسطوانة وتم تسجيلها “لونغ تول سالي” لاحقًا بواسطة فريق البيتلز.

خاصة في الخمسينات ، شهدت الكتل السبع،ومن أعظم انجزاتة، التي تم تحديدها بالملابس الزاهية التي استخدمها لدخول عالم الموضة وتغييرة، معروف بتعاطي المخدرات والكحول، لكن وفاة أحد إخوانه بسبب تعاطي الكوكايين جعلته يتحول يتراجع عن الادمان والخمور والتحيز للدين .

التعليقات