التخطي إلى المحتوى
شايدات المدرية العامة للنقل حملات لمراقبة حركة السيارات بالجيزة

شايدات المديرية العامة للنقل بالجيزة، بالتعاون مع الحكومة، للقيام بأعمال الصيانة على جسر بالجيزة للقيام بأعمال صيانة الجسر وزيادة كفاءة طبقة “الايبوكسي”.

عززت المديرية العامة للمواصلات بالقاهرة تواجدها في الشوارع والأسواق بانتشار خدمات المرور لمنع الازدحام المروري أو الحوادث التي تعوق حركة السيارات في شوارع العاصمة وتسهيل وصول المواطنين إلى المواقع.

انتشر الأشخاص المشاركون في حركة المرور في جميع أنحاء العاصمة لإطلاق حملات مرورية ضخمة لرصد جميع أنواع المخالفات المرورية، وتجنب المخالفات المرورية وتجنب القواعد ومراقبة السيارات المهجورة في الشوارع التي تسبب الاختناقات المرورية على الطرق.

كما تنتشر الحملات المرورية وطرق الجيزة للتحقيق في الانتهاكات، وإلزام المواطنين لقواعد المرور وتقليل الحوادث المرورية الناجمة عن حركة المرور في اتجاهات معاكسة أو مواقف سيارات خاطئة.

إذا أطلقت المديرية العامة للمرور حملة في الجيزة لرصد جميع المخالفات المرورية وإزالة السيارات والدراجات النارية المهجورة المتبقية في الشارع بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وممثلي الجميع. السلطات المختصة ، إجراءات المرور واسعة النطاق.

رصدت الأنشطة التي قامت بها إدارة مرور الجيزة في الـ 24 ساعة الماضية 13 سيارة ودراجة نارية من بينهم ، حصل من أصحاب السيارات على ست سيارات وثلاث سيارات في ثلاثة أقسام ومراكز. أخذ المعتدون تراخيص ولوحات إعلانية ودعوا إلى اتخاذ إجراءات قانونية.

التعليقات