التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل الدخول على منصة edmodo ادمودو لتسليم الابحاث لجميع المراحل
رابط تسجيل الدخول على منصة edmodo ادمودو لتسليم الابحاث لجميع المراحل

نعرض من خلال السطور التالية رابط تسجيل الدخول للطلاب على منصة edmodo ادمودو الالكترونية لتسليم الابحاث لجميع المراحل الدراسية حيث بدأت منذ اليوم السبت موعد تسليم الأبحاث العلمية سواء ورقيا أو الكترونيا وسوف ينتهى موعد التقديم للابحاث في يوم 16 من مايو الحالي.

 

يتم تسليم الابحاث في جدول مواعيد حدده وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي حيث يتم رفع البحث الالكترونى عبر منصة ادمودو  الالكترونية وقد وضح وزير التعليم طريقة رفع البحث بخطوات صحيحة تيسيرا على جميع الطلاب .

خطوات التسجيل على منصة edmodo

يتم كتابة اسم الطالب باللغة العربية ثم كتابة اسم الأب والجد ويكتب الطالب اسم المستخدم- moe+ كود الطالب او أول تلاتة حروف من اسم الطالب ثم يكتب رمز الصف الدراسى وكود أي مادة من المواد  ويتم كتابة البريد الالكتروني ان وجد ثم يكتب الطالب كلمة المرور وهى كلمة سر يكتبها الطالب حسب رغبته ويجب ان يتم حفظها كى يستخدمها.

يستطيع الطالب تسجيل الدخول على المكتبة الرقمية من هــــــنا فهي من المنصات الالكترونية المهمة جدا للطلاب حيث يمكن الاستعانة بما يوجد فيها من معلومات دراسية ومناهج مقررة على جميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية لتنفيذ موضوع البحث بسهولة.

اقرأ المزيد:

تحميل بحث الزيادة السكانية والأمن الغذائى الصف الثالث الاعدادى بصيغة الوورد

طريقة تسليم الابحاث على منصة ادمودو لطلاب المرحلة الاعدادية

التعليقات