التخطي إلى المحتوى
طريقة تسليم الابحاث على منصة ادمودو لطلاب المرحلة الاعدادية
طريقة تسليم الابحاث على منصة ادمودو لطلاب المرحلة الاعدادية

ننشر من موقع صباح اليوم طريقة تسليم الابحاث على منصة ادمودو الالكترونية لطلاب المرحلة الاعدادية من الصف الاول الاعدادى حتى الصف الثالث الاعدادى حيث بدأ من اليوم السبت 9 من مايو موعد تسليم المشاريع البحثية للطلاب حتى يوم 16 من مايو .

 

يجب على جميع الطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الاعدادى الانتهاء من عمل مشروع البحث الخاص بهم وتسليمه على منصة ادمودو الالكترونية المخصصة لرفع الابحاث العلمية من وزارة التربية والتعليم.

حددت وزارة التعليم جدول مواعيد يومية للطلاب لتسليم ابحاثهم لعدم التكدس والازدحام والتسليم اما الكترونيا على المنصة المحددة لذلك او ورقيا من خلال تقديمه في المدرسة  وقد حددت الوزارة ثلاثة مشاريع بحثية للمرحلة الاعدادية وهي بحث تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية وبحث الزيادة السكانية والأمن الغذائي وبحث البيئة.

 خطوات رفع الابحاث العلمية على منصة ادمودو الالكترونية

يتم حفظ موضوع البحث في صيغة PDF ثم يتم تسميتة بالرقم التعريفي الخاص بالطالب وكتابة الصف الدراسي وإذا وجد أكثر من طالب شاركوا في مشروع البحث، يتم تسمية ملف البحث بالرقم التعريفي الخاص بالطالب الذى ارسل البحث فقط

يتم الدخول على منصة إدمودو من هـــنــــــا سوف نجد أيقونة “المشروع البحثي للعام الدراسي 2019-2020″، وسوف تظهر نافذة رفع المشروع ثم نرفع ملف البحث الـPDF، ونقوم بالضغط على زر تسليم نهائي.

اقرأ المزيد:

تحميل بحث الزيادة السكانية والأمن الغذائى الصف الثالث الاعدادى بصيغة الوورد

التعليقات