التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 16 من مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 16 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على مشهد معرفة زين بعد استيقاظه من النوم بأن سميح ارسلان قبل قتله قام بارسال له رسالتين وليس رسالة واحدة ويأتي مشهد يطلب احد افراد امن الواحة من زين التصريح الامني الخاص بها ليعطيه تصريح امني جديد وسوف توجد ساعات معينة ممنوعة الخروج فيها .

 

احداث الحلقة 16 من مسلسل النهاية

يأتي مشهد اخر يسمع زين الرسالة الاخري من سميح ارسلان ويقول فيها سميح ارسلان انه في خطر وقال له عن شفرة مكونة من كلمتين بيتا جاما وقال له ان هذة الشفرة لو قام بحلها سوف يجد الرد عن كل اسئلته حول الواحة ويأتي مشهد اخر يأخذ المهندس شاكر زين الى جلسة محبة ليعبروا في هذة الجلسة عن حبهم لعملهم في الواحة .

ويأتي مشهد اخر يهدد زين ادهم ان اذا انتهى من الاسيهات ولم يأتي ادهم بزوجته رضوى وابنه اليه في الواحة سوف يقتله ويأتي مشهد اخر تقوم ريناد واشقائها بسرقة المعدات واعطاهم لرجال مراد المحروقي في مقابل طعام لهم وياتي مشهد يقوم زين الربوت بأخذ غرفة عند مراد المحروقي ليسكن فيها  مع صباح .

ويأتي مشهد اخر تكتشف صباح ان زين الربوت يقوم بعمل جيش من الربوتات وسوف يقوم باستخدام وعي المهندسين الذي قام بسرقته من شركة اينرجي كو في هذا الجيش ويأتي مشهد اخر يسري يمنع عزيز من مقابلة رضوي حتي لا يقول لها بأن زين الذي مع صباح هو مجرد روبوت وليس زوجها الحقيقي .

وتنتهي الحلقة على استيقاظ زين من نومه ليجد سلمى تقف امام سريره في غرفته في الواحة .

 

إقرا أيضا

التعليقات