التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 16 من مسلسل عمر ودياب
مسلسل عمر ودياب

تبدأ الحلقة 16 من مسلسل عمر ودياب للنجمي علي ربيع ومصطفى خاطر على مشهد ذهاب عمر ودياب الى بازار لكي يقوموا ببيع ال 10 جنيه القديمة الذي وجودوها داخل صندوق بعد حفرهم في ملهى ليلي في شارع الهرم ليرد عليهم صاحب البازار بان ال 10 جنيه القديمة هذة تساوي 40 جنيه فقط ويقوم بطردهم خارج البازار .

 

احداث الحلقة 16 من مسلسل عمر ودياب 

ويأتي مشهد اخر يشتكي جميع سكان العمارة لصاحب الشقة الذي يعمل فيها عمر ودياب كنقاشين بسبب التكسير امام باب العمارة وعند ذهاب عمر ودياب الى العمارة يجدون السكان في انتظارهم فيقوموا بالهرب منهم ويأتي مشهد اخر اثناء ركوب عمر ودياب في مكروباص يجدون شخص يشاهد فيديو لإنصاف والدة دياب على برنامج التيك توك وأيضا يشاهد فيديو لرشا خطيبة عمر .

ويدخل عمر في مشاجرة مع هذا الشخص بسبب غيرته على خطيبته رشا ويأتي مشهد اخر يذهب دياب ليوبخ والدته إنصاف بسبب فيديوهاتها على التيك توك وايضا يذهب ويوبخ عمر خطيبته رشا بسبب فيديوهاتها على التيك توك ويأتي مشهد اخر يعود دياب لمنزله ليجد خاله سرور هو ايضا يقوم بعمل فيديو على برنامج تيك توك .

ويأتي مشهد اخر يذهب عمر ودياب الى القهوة ليجدوا حودا القهوجي هو الاخر يقوم بعمل فيديو تيك توك ويأتي مشهد اخر يذهبوا عمر ودياب الى مايا لكي تساعدهم في عمل فيديوهات على التيك توك .

 

إقرا أيضا

التعليقات