التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 18 من مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

تبدأ الحلقة 18 من مسلسل اللعبة للنجمي هشام ماجد وشيكو على مشهد شيماء زوجة مازو تسمع حديث مازو مع وسيم انهم هما الاثنان يلاعبان ضد بعض وايضا قامت بسماع وسيم وهو يقول عليها انها متخلفة ويأتي مشهد اخر تخبر شيماء اسراء بان زوجها وسيم يقوم باللعب ضد مازو .

 

احداث الحلقة 18 من مسلسل اللعبة

وايضا يعلموا شيماء واسراء بأن ما قاموا به وسيم ومازو من غناء في عزاء ابو طالب كان من ضمن تحديات اللعبة وايضا علموا بأن تخريب فرح سمر كان من ضمن تحديات اللعبة وايضا علمت شيماء بأن وسيم قام باختطاف ابنها لان ذلك كان من ضمن تحديات اللعبة كما علمت اسراء بأن مازو قام بخطف ابنها ايضا .

وأيضا اسراء وشيماء عملوا بأن والدتهم شويكار قامت بالاشتراك في تحديات اللعبة من خلال ارسال صاحب اللعبة تسجيل صوتي لها من احد التحديات ويأتي مشهد اخر يقوم صاحب اللعبة بارسال لهم فيديو يقوم بتهديدهم فيه اذا قاموا بالانسحاب من اللعبة قبل وصولهم المرحلة الاخيرة سوف يسلم فيديوهات التحديات للشرطة وسوف يتحكم عليهم ب 25 سنة سجن .

وأيضا يقول لهم صاحب اللعبة بأن الذي يوصل الى اخر ليفل في اللعبة ويفوز سوف يحصل على مليون دولار اما الذي يخسر سوف يتحبس ويأتي مشهد توافق شيماء ان مازو يستمر في اللعب لكن بشرط ان تقوم بمساعدته في تحديات اللعبة ويقرر صاحب الفندق بعزل وسيم من عمله كمدير للفندق وتعيين زوجته شيماء مكانه.

 

إقرا أيضا

التعليقات