التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 15 من مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 15 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على مشهد ذهاب زين الى منزل سميح ارسلان ليجده ملقاه على الارض ميتا ويقوم زين بالهرب من امن الواحة والعودة الى عرفته في الواحة مرة اخرى ويأتي مشهد اخر يطلب مراد المحروقي من رجالته بأن يقوموا بمراقبة كل تحركات زين الروبوت .

 

احداث الحلقة 15 من مسلسل النهاية

ويأتي مشهد اخر رؤية رضوي زين الربوت وهو يقوم بالدخول الى منزل التي تتواجد به صباح ويقول زين الربوت لصباح انه يقوم ببناء المستقبل التي سوف تكون فيه ملكة وياتي مشهد اخر اثناء حديث زين الربوت مع صباح تقوم رضوي بالدخول عليهما لتقوم بمواجهة زين الربوت باعتبار انه الزين الحقيقي .

ويأتي مشهد اخر يقول فيه زين الربوت لصباح بأن تجمع كل شئ في المنزل لانهم سوف يرحلوا لان المنزل الذي يجلسون فيه اصبح مكشوف للامن وسوف يأتوا في اي لحظة ويأتي مشهد اخر يجدون قوات الامن بدارون كان بداخله فارس وقام فارس بسؤال مؤنس عن والده وابنه .

واثناء تحقيق مؤنس مع فارس قام بسؤاله عن اين توجد الواحة وماذا يوجد بداخلها ويأتي مشهد اخر يقول احد افراد الامن لمؤنس بان عزيز اختفى ولا يعلموا مكانه وتنتهى الحلقة على علم زين بان سميح ارسلان قبل قتله قام بارسال رسالتين له .

 

إقرا أيضا

التعليقات