تعرف علي  ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من رامز مجنون رسمي
طارق حامد

حققت الحلقات السابقة من برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه النجم رامز جلال والذي تعرضه شاشة MBC مصر حصريًا عبر شاشتها في السادسة ونصف مساءً، نجاحًا كبيرًا على مواقع السوشيال ميديا.

 

حيث من المقرر أن يستضيف رامز اليوم اللاعب طارق حامد نجم نادي الزمالك.

فكره برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج بخداع رامز اصدقائه من جديد، بالتعاون مع المطربة أروى، التي ستقوم باستدراك الضحايا لعمل حوار ومقابلة، ومن ثم يتفاجئ الضيف بوجود رامز جلال، الذي يقوم بصعق الضيوف بالكهرباء من أجل تنفيذ مطالبه، هذا المقلب مختلف عن المقالب فيالسنوات الماضية التي كان يتخفى فيها رامز جلال عن الضحية، لكن تلم المرة سيكون الضحيه يعلم بوجودة، لكن على الرغم من ذلك سيكون مسلوب الإرادة.

والجدير بالذكر أن رامز أستضاف حتي الان الفنانة غادة عادل،وياسمين رئيس،وياسمين صبري،ومحمود كهربا،وعلي معلول،وأمينه خليل،وحمدي المرغني،وبدرية طلبة ،وفيفي عبده،ومحمدالشناوي.والفنان عبدالله بالخير،والمطرب الشعبي حسن شاكوش.

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

سيكون موعد برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” على قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت مصر كما تعودنا دائماَ، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما ستكون الإعادة في تمام الساعة واحدة ليلاً بتوقيت مصر.

إقرأ أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً