التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 14 من ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

بدأت أحداث الحلقة14من مسلسل “ونحب تاني ليه” بخيانة والد “مراد” لزوجته التي تجسد دورها” الفنانة وفاء سالم”، حيث وصلت لها رسالة على هاتفها المحمول من شخص مجهول يخبرها بأن زوجها يخونها مع امرأة أخرى.

 

وتتوالي الاحداث ويأتي مشهد بخروج غالية”ياسمين عبدالعزيز”مع مراد” كريم فهمي”في أحدي المطاعم لتناول العشاء،وبعد ذلك يدور بينهم أجواء رومانسية ويعبر كريم عن مدى حبه لياسمين، وتطلب ياسمين من كريم أن يكون أمينا عليها، ويعدها بذلك ويطلب منها الزواج.

وتنتهي الحلقة بذهاب عبدالله” شريف منير لأحد الملاهي الليلية وتظهر أمامه فتاة صديقة له كانت على علاقة به وهي نفسها على علاقة عاطفية بـ”مهند” ممدوح الشناوي، وتطلب منه التمثيل ويراها
“مهند” ويغضب، خاصة أن بينه وبين “عبدالله” عداوة قديمة بسبب “غالية”، واشتبكا الثنائي وانهالوا الضرب على بعضهما البعض.

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

ابطال مسلسل ونحب تاني ليه

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل ونحب تاني ليه

ويذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا

 

إقرأ أيضا

التعليقات