التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 15 من مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

بدأت أحداث الحلقة 15 من مسلسل ‘الفتوة‘ بذهاب حسن الجبالي ” ياسر جلال” الي المعلم صابر لاتهامه بقتل أبيه فيرد عليه المعلم صابر انه لم يفعل ذلك،وتتصاعد الاحداث ويهجم أحدي الرجال على أم حسن” أنعام سالوسة” ويضربها علي رائسها حتي تفقد الوعي.

 

ومن ناحيه اخري تعترف ليل لوالدها أنها عثرت على والدتها أحباب وهى موجودة في الجمالية بمنزل “عزيزة المعددة” الفنانة أحلام الجريتلى.

ويأتي مشهد ثأني ويعترف الشيخ مبروك” أحمد خالد صالح” إلي شكر”هنادي مهنا” بحبه لها ويطلب منها أن تتزوجه وتفرح شكر.

وتنتهي الحلقة بزيارة ثريا إلى زينب زوجة فضل الفنان'”محمود عبد الحافظ” كبير العربجية والتى كانت تحاول إغرائه ولكنه رفض إغرائها قائله لها أنه متزوج ويحب زوجته زينب.

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل “الفتوة”، علي قناة “الحياة”، في الساعة 12 يوميًا من صباح كل يوم.

موعد الاعادة والقنوات الناقلة

كما يذاع المسلسل ويعاد في تمام الساعة 4 صباحا و 4:30 عصرا، حيث سيتم عرض المسلسل عبر قناة OSN في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

أحداث مسلسل الفتوةرمضان2020.

تدور أحداث مسلسل الفتوة في حي من أحياء مصر القديمة وبالتحديد حي الجمالية في عام 1920، هذا ويتحدث المسلسل عن العادات والتقاليد التي كانت سائدة في المجتمع المصري في هذه الفترة، وقد أكد مخرج المسلسل أن العمل بعيد كل البعد عن قصة مسلسل الحرافيش حيث يحكي المسلسل قصة حب في سياق درامي مدموج بالأكشن والكوميديا.

أبطال مسلسل الفتوة رمضان2020

ويشارك في بطولته المسلسل ، مجموعةمن النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة .

يشار إلي أن مسلسل الفتوة يمثل التعاون الثاني بين الفنان ياسر جلال والسيناريست هانى سرحان، وكان التعاون الأول بينهما مسلسل لمس أكتاف الموسم الماضي.

 

إقرأ أيضا

التعليقات