التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 17 من مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

تبدأ الحلقة 17 من مسلسل اللعبة للنجمي هشام ماجد وشيكو على مشهد ذهاب وسيم مع جميل الى عم زغلول الذي يحل ضيف في حلقة شريف عامر ليقنعه وسيم بأنه سوف يحل ضيف في حلقة شريف عامر محله ويأتي مشهد اخر شعور مازو وغريب وسعدون بتعب شديد بسبب المشي كثير في طريق العين السخنة .

 

احداث الحلقة 17 من مسلسل اللعبة

ويأتي مشهد اخر اثناء تواجد مازو وغريب وسعدون على طريق العين السخنة يمر بجانبهم لانش ويقوموا بتوقيفه ليقوم مازو بركوبه ويأتي مشهد خطة وسيم تخرب بعد معرفته ان عم زغلول سوف يحل ضيف في حلقة شريف عامر الغد وليس اليوم وبذلك لا تنفع هذة الخطة .

وياتي مشهد اخر يمر مجموعة شباب يركبون دراجات نارية بجوار مازو وهو يحمل علم ويتوقعون انه يريد ان يذهب العين السخنة لكي يرفع علم مصر ويقرروا ان يكملوا معه الطريق ويقوموا بتصوير مازو فيديو وهو يحمل علم مصر ويأتي مشهد اخر يقرر وسيم ان يظهر في برنامج شريف عامر عن طريق مساعدته لعم درويش بالتبرع له بكليته .

ويأتي مشهد اخر يشاهد شريف عامر الفيديو الذي قام هؤلاء الشباب بتصويره لمازو ويقرر ان يذهب الى طريق العين السخنة ويقوم بتصوير معه حوار وبذلك يفوز مازو بهذا التحدي ويقول صاحب اللعبة لمازو عن كذب وسيم ويعطيله موبايل جديد .

 

إقرا أيضا

التعليقات