التخطي إلى المحتوى
نجم النصر السعودي علي رادار أستون فيلا ونيوكاسل
أستون فيلا

أشارت تقارير صحفية إلي اهتمام ناديي أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين، بالتعاقد مع النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر السعودي، وذلك في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن المهاجم المغربى حمدالله مستهدف من ناديي أستون فيلا ونيوكاسل، ويمتد عقد النجم المغربي مع النصر حتى يونيو 2022 ويوجد شرط جزائي في عقده تُقدر قيمته بـ18 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يستحوذ صندوق الاستثمار السعودي من على ملكية نادي نيوكاسل يونايتد في الأيام المقبلة، ويرغب الملاك الجدد في تعزيز صفوف الفريق الكروي بصفقات مميزة استعداداً للموسم المقبل.

وأضاف الموقع الفرنسي أن حمدالله غير مؤهل للاحتراف في الدوري الانجليزي، حيث أن هناك شروط مفروضة على اللاعبين الأجانب بالدوري الإنجليزي، والتي تنص على أنه لا بد من مشاركة اللاعب في 75٪ مع منتخب بلاده في آخر 3 سنوات.

وتابع الموقع الفرنسي أن الناديان يسعيان لحل هذه المشكلة للظفر بخدمات المهاجم المغربى، والذي حصد جائزتي أفضل لاعب وهداف الدوري السعودي في الموسم الماضي.

والجدير بالذكر أن عبدالرزاق حمدالله يعتلي قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 18 هدفاً بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز.

إقرأ أيضاً

الإنتر يطلب أوباميانج من أرسنال مقابل إيكاردي

التعليقات