ملخص الحلقة 13 من مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

بدأت أحداث الحلقة13من مسلسل “ونحب تاني ليه“بمقابلة غالية “ياسمين عبد العزيز” كريم فهمي صدفة في أحد الكافيهات التي جمعتهما ثم يدور بينهم حديث طويل وتقرر ياسمين أن تعود له لكنها تقرر التفكير اولا قبل أخذ شئ .

 

وتتصاعد الاحداث ويأتي مشهد ثاني بوقوع “عائشة – سوسن بدر’ والدة “غالية” في غرام وحب “معتصم – عماد رشاد” شقيق جارتهم بدرية طلبة، وذلك بعدما كانت “عائشة” ضد الرجال وتكرههم بسبب خيانة زوجها لها.

وتنتهي الحلقة بذهاب يسرا “تارا عماد” الي صديقتها لفهم الحقيقة، قبل أن تأخذ أى قرار بشأن علاقتها بكريم، وتنتظر ياسمين تارا فى حديقة منزلها، وتنزل تارا الي مقابلتها فى حديقة المنزل و توبخها بسبب زيارتها لها .

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

ابطال مسلسل ونحب تاني ليه

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وليه
ية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل ونحب تاني ليه

ويذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا.

 

إقرأ أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً