ملخص الحلقة 12 من مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

بدأت أحداث الحلقة 12من مسلسل ” ونحب تاني ليه“بمحاولة “مراد”الوصول لـ”غالية – ياسمين عبد العزيز”، ولكنها ترفض الرد عليه وترسل له رسالة صوتية تتطلب منه عدم الاتصال بها مرة أخرى، ليقرر أنه لن يفرض نفسه عليها أكثر من ذلك.

 

وتتوالي الاحداث وتقابل “تارا عماد” لـ”مراد” في مكتبه وتسئله عن علاقته بـ”غالية”، ولكن يصدمها ويقول لها إن هذا الأمر لا يخصها في شىء.
واختمت الحلقة بتخيل مراد غالية رغم صدها المستمر له، ويتذكر فرحته بالوقت الذى قضاه معها، ليقابلها صدفه فى أحد المقاهى على الطريق.

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

ابطال مسلسل ونحب تاني ليه

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وليه
ية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل ونحب تاني ليه

ويذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا

 

إقرأ أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً