التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 12 من مسلسل فلانتينو
مسلسل فلانتينو

تبدأ الحلقة 12 من مسلسل فلانتينو للفنان عادل امام على مشهد يطلب فلانتينو من ابن اخته عاصم بان يعود به مرة اخرى الى الاوتيل التى توجد بها نورا لكي يخرج في نزهة مع نورا وايضا ليشتري لها ملابس ويأتي مشهد اخر يذهب هاني الى والده لكي يقول انه يريد ان يتزوج .

 

احداث الحلقة 12 من مسلسل فلانتينو

ويأتي مشهد اخر بدأت نبوية في التفكير في هاني والإعجاب وايضا مازال اعجاب دكتور عبد العزيز بنبوية مستمر ويأتي مشهد اخر يذهب شاكر وزوجته الى المدرسة لكي يتحدث مع عفاف على عودة ابنته مرة اخرى بعد فصلها من المدرسة لكن عفاف تقوم باحراجهم وتعطيهم ملف ابنتهم دينا .

ويأتي مشهد اخر على ذهاب فدوة والدة مع جيلان والدة معتز الى مدرسة اخرى التي صاحبها بهاء فتحي لكي يقوموا بالتقديم فيها لاولادهم ويأتي مشهد اخر على مضايقة طلاب المدرسة الجديد لدينا ويقوم معتز بالدفاع عنها ليقوم احد هؤلاء الطلاب بالهجوم عليه وطعنه بالسكين .

ويأتي مشهد اخر على ذهاب عاصم الى عجماوي في السجن لكي يقول له ان فلانتينو مستعد ان يقوم بدفع فلوس القضايا المرفوعة واسترجاع باقي البضاعة وتهدئة الاوضاع بينهم ويأتي مشهد اخر ذهاب بهاء فتحي لكي يعتذر لجيلان على ما حدث لابنها ويأتي مشهد اخر على رجوع الوعي الى معتز بعد عملية ناجحة .

ويأتي مشهد اخر يقول الدكتور لصافي بان حالة زوجها شريف متأخرة جدا وهي مجرد مسألة وقت .

 

إقرا أيضا

التعليقات