التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 11 من مسلسل النهاية .. زين يقوم بانقاذ صباح ويساعدها في الهرب من السجن
مسلسل النهاية

تبدأ الحلقة 11 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على مشهد بعد معرفة زين الربوت ما فعلوا الشعب بالروبوتات زمان وهو حرق وتدمير جميع الروبوتات قام بالاعتداء على ادارة شركة اينرجي كو وطلب من ربيع ان يعرف مكان زين الحقيقي واين توجد ملفات وعي المهندسين وبالفعل يقوم ربيع بأخذ زين الروبوت الى مكان جميع ملفات وعي المهندسين .

 

احداث الحلقة 11 من مسلسل النهاية

ويأتي مشهد اخر يعلم مؤنس ما فعله زين الربوت في ادارة شركة اينرجي كو ويطلب من قوات الامن ان يبحثوا عنه في كل مكان ويأتي مشهد اخر بذهاب زين الربوت بنفسه الى مقر التحقيقات ويذهب مؤنس الى مقر  التحقيقات ويقول له زين الربوت بانه قام بذلك بسبب انه لا يريد احد ان يأخذ جزء من وعيه .

ويأتي مشهد اخر اثناء نقل زين الروبوت الى السجن يقوم بالهرب منه والذهاب الى سجن السيدات لانقاذ صباح ويقوم بالاعتداء على جميع قوات الامن والنجاح في الهروب مع صباح ويأتي مشهد اخر يذهب رجال مراد المحروقي الى محل عزيز وأخذ النسخة من وعي زين .

ويأتي مشهد اخر على مكالمة زين مع زوجته رضوي وتعتذر منه على رد فعلها وعصبيتها على كلامه عن المكان الذي فيه ويأتي مشهد اخر يطلب مؤنس ان يستجوب جميع موظفين شركة اينرجي كو بسبب ما قام به زين الروبوت ويأتي مشهد اخر على ترك مراد المحروقي لعزيز وسعادة بعد اخذ نسخة من وعي زين .

ويأتي مشهد اخر يذهب زين مع صباح الى منزل قديم بعيد عن قوات الامن ويقول زين لصباح انهم قام بأخذ جميع ملفات وعي المهندسين لكي يقوم بعمل دنيا جديدة .

 

إقرا أيضا

التعليقات