التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 10 من مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

بدأت أحداث الحلقة ال10 من مسلسل ونحب تانى ليه ، بمعرفة مراد السويفى “كريم فهمى” سبب تهرب غالية الذي تقوم بدورها الفنانة “ياسمين عبد العزيز” وهو بسبب اكتشافها أن صديقتها يسرا “تارا عماد” هى خطيبته السابقة.

وتتوالي الاحداث ودار الحديث بينهم بعدة اسئلة هل يوجد سبب يجعلك تنهي العلاقة؟ لترد عليه قائلة “الدنيا مخلصتش عشان أروح لخطيب صحبتى.

ومشهد أخري تظهر في إيمان السيد مع الفنان سليمان عيد ثم يغزل فيها بشعره الذي قام بتاليفه.

وتنتهي الحلقة بمشهد صادم عندما تذهب ياسمين عبد العزيز، مع صديقتها علا رشدى لمقابلة مخرج ومنتج الفيلم الذى قد عرض عليها للعمل فيه، وعند وصولها للمكان المحدد تكتشف أن مخرج العمل هو “شريف منير” طليقها .

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

ابطال مسلسل ونحب تاني ليه

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وليه
ية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل ونحب تاني ليه
ويذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا

 

إقرأ أيضا

التعليقات